مسؤولو الوداد يستقرون على قرار يهم المدرب محمد بنشريفة

استقر المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي، على قرار يهم وضع ومصير المدرب الحالي، محمد بنشريفة.
وعلم موقع “سيت أنفو”، أن مسؤولي الوداد، قرروا إنهاء تجربة بنشريفة مع الفريق الأول، وذلك بعد قيادته الفريق إلى الخسارة الثالثة على التوالي.
وتابع أن مسؤولي الوداد يسارعون الزمن من أجل الاستقرار على مدرب قادر على قيادة الفريق في الفترة المقبلة، ومباشرة بعد إنهاء الاتفاق، سيتم الانفصال عن المدرب الحالي.
وأشار المصدر عينه، إلى أن كافة فعاليات الوداد، غير راضية على نتائج بنشريفة مع الوداد، بعدما بات الوداد خارج حسابات المنافسة على درع البطولة.
المنتخب المغربي يصبح الخامس عالميا بعد فوزه على اسكتلندا
تابعوا آخر الأخبار عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية